فقط سأقول......HUMMER H3
هامر H3 الجديدة بالكامل ذات الحجم المتوسط والتي تتسع لخمس ركاب بأداء رياضي، تحمل الطابع العسكري والقدرات الفائقة على الطرقات الوعرة والتي اقتبستها وبشكل مصغر من شقيقيها الكبار H1 و H2، وهي تملك الكثير من التجهيزات الفاخرة والمميزة
مع ارتفاع أسعار البنزين بشكل عام عالمياً تتميز هامر صغيرة همر الجديدة بمصروفها المعتدل للوقود، في حين يستهلك أشقاؤها الأكبر غالوناً من الوقود لكل 10 إلى 12 ميل، تستطيع هامر الجديدة السير لمسافة 20 ميلاً بغالون واحد من الوقود على طرق السفر بناقل السرعة اليدوي من ست نسب، أو 19 ميلاً بالغالون بناقل السرعة الأوتوماتيكي من أربع نسب، وبكل الأحوال تسير هذه السيارة 16 ميلاً بالغالون داخل المدينة
المواصفات:
المحرك :
محركه مكون من 5 اسطونات سعه 3.5 ليتر وينتج 220 حصان عند 5600 دوره بالدقيقه
وبعزم 225 رطل عند 2800 دوره بالدقيقه
ناقل الحركه :
يتوفر بناقل حركه اوتامتيكي ب 4 سرعات
واخر يدوي ب 5 سرعات
استهلاك الوقود:
تبلغ صرفية الوقود 16 ميل للجالون داخل المدينه و 20 ميل للجالون على الطرق السريعه...
وتبلغ سعة خزان الوقود 23 جالون ...
طول قاعدة العجلات: 111.9 إنشات
الطول: 186.7 إنشات
العرض: 74.7 إنشات
الارتفاع: 74.5 إنشات
عدد المقاعد: خمسة
مواصفات الامن والسلامه :
يمتاز الاتش 3 بوجود الايرباق
توفر نظام ال ABS -قياسي
نظام التراكشين كنترول - قياسي
Vehicle Stability Control System نظام التحكم بالثبات - اختياري
وسائل الأمان القياسية يتأتى نظام منع إنغلاق المكابح (ABS)، نظام التحكم بالدفع، أكياس هواء جانبية وأمامية للركاب الصف الأول ( السائق والمرافق ) ، بالإضافة إلى نظام التحكم بضغط الهواء في الإطارات، ويمكن إضافة وسائد هواء جانبية لجميع الركاب بكلفة ( 395 دولار ) إضافية وهي تؤمن حماية رأس الركاب أثناء حوادث الإصطدام الجانبية...
اضافات خارجية:
تختلف H3 عن بقية طرازات هامر بأغطية العجلات العريضة المكسوة بإطرات بقطر 32 إنش، ويمكن استبدالها بإطارات بقطر 33 إنشاً من بريدجستون مخصصة للطرق الوعرة...
أما على صعيد الواجهة الأمامية فقد تم تجهيز فتحة تهوئة المحرك بسبع فتحات وثبتت الأضواء الدائرية الأمامية على الجوانب، بالإضافة إلى أضواء الضباب الدائرية الكبيرة والموضوعة أسفل الأضواء العادية، كما يساهم الصادم الأمامي الأسود العريض بزيادة الطابع الهجومي للسيارة ..
القدرة على تحدى الوعورة:
صمم نظام التعليق بشكل خاص ليتعامل مع أشد الاهتزازات على الطرق الوعرة وهو يؤمن هدوءاً كبيراً أثناء القيادة على الطرق المعبدة، وقد أذهلتنا H3 بقدراتها على صعود الصخور بفضل النظام الخاص المصمم ليخفف من سرعتها بشكل تدريجي وتقديم قوة المحرك على شكل دفعات متتالية مما
يساعد على صعود الصخور العالية تدريجياً،
فاذا كنت من عشاق تحدى الصحراء والطرق الوعرة..أعتقد انك وجدت ما يناسبك الأن
الأن مع الشكل الخارجى للسيارة وروعة التصميم